7 مزايا اللعب عبر الإنترنت

نما كازينو الإنترنت على مدار العقدين الماضيين وأصبح يتمتع بشعبية متزايدة. لماذا ا؟ سوف نذهب إلى ذلك بالضبط. تتمتع فتحات الإنترنت بالعديد من المزايا على الألعاب الريفية ويمكنك استخدامها بشكل مريح من المنزل – هناك واحدة من مزاياك!

1. اغتنم فرصًا أفضل

هذا صحيح ، فالاحتمالات في صالحك عبر الإنترنت أكثر من كونها في كازينو حقيقي. تكاليف التشغيل أقل بكثير (رواتب الموظفين وحدها للكازينو الأرضي هائلة) ، مما يعني أن الكازينو يمكنه تحقيق ربح مماثل مع توفير فرص أفضل. من ناحية اللعب ، الميزة بسيطة: ستربح أكثر.

لا ندعي أنك فزت فجأة بعدد من الجوائز ، لكن تحسين فرصك في الفوز هو دائمًا مكافأة كبيرة. لن تختار لعبة ذات نسبة تعويض 93 ٪ على منافس 97 ٪ – لماذا ترتكب نفس الخطأ بين الكازينوهات القائمة على الأرض والكازينوهات على الإنترنت؟

2. العب في أي وقت وفي أي مكان

إذا كنت تعيش بالقرب من كازينو لائق ، يمكنك الذهاب في رحلات دون تخطيط كبير. إذا لم تكن محظوظًا جدًا ، فستحتاج إلى التخطيط لرحلتك قبل أسابيع أو أشهر. أضف مصاريف السفر إلى أفضل الكازينوهات وتجمع فاتورة جميلة قبل أن تدور بكرة واحدة.

بالنسبة للاعبين الذين يحبون ماكينات القمار ، يمكنك إنشاء نفس الإثارة (وكسب المال!) أينما تريد ، متى شئت. إذا قررت زوجتك أنك تريد تناول العشاء ، فيمكنك ببساطة إغلاق متصفحك والمتابعة عند العودة إلى المنزل – هذا أمر مريح للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لست مضطرًا بالضرورة إلى ارتداء أفضل ملابس سهرة وطلب مشروبات غازية مرتفعة السعر للحصول على ركلاتك!

تزدهر ألعاب الهاتف المحمول الآن ، مما يجعل من الأسهل لعب جميع ألعابك المفضلة أينما كنت. هل لديك استراحة لمدة 15 دقيقة من العمل أو ركوب قطار طويل؟ ما عليك سوى فتح شبكة واي فاي ، وفتح اللعبة التي تختارها ، وإضاعة الوقت في تدوير البكرات ، وتفعيل المكافآت ، والحصول على مكافآت كبيرة!

3. لعبة مجانية غير محدودة

متى كانت آخر مرة قال فيها كازينو ، “بالتأكيد ، يمكنك لعب ألعابنا مجانًا حتى تعرف كيف تعمل قبل أن تضطر لدفع أموالك الخاصة!”؟ ربما لم يحدث أبدا. يتم تقديم ألعاب ماكينات القمار المجانية لمعظم أفضل الألعاب في السوق ، بما في ذلك الألعاب المشهورة جدًا مثل السعي جونزو و التوأم سبين (رابط للمراجعة).

إذا كنت تلعب ألعابًا مجانية ، فأمامك الفرصة لتعريف نفسك بموضوع اللعبة وأسلوبها (يوجد الآلاف منها ، لذلك لا يتعين عليك إنفاق الأموال على ما لا تحب) المكافآت والهدايا والإضافات التي هي جزء من معظم فتحات الفيديو.

4. عالم مكافأة

المكافآت هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية للألعاب عبر الإنترنت. لم تستخدم كازينو معين؟ من المحتمل أن تطرح “ودائع مطابقة” ضخمة أو لا توجد مكافآت إيداع قبل الجلوس على الطاولة! هل يمنحك الكازينو القائم على الأرض أموالاً مجانية وإمكانية كسب الملايين دون إنفاق عشرة سنتات؟ هذا هو بالضبط ما تحصل عليه مع الدورات الحرة والائتمانات من الكازينوهات الرئيسية على الإنترنت.

كل هذا قبل أن تصل إلى الألعاب نفسها. المكافآت في اللعبة مثل الدورات المجانية ومستويات المكافآت ، حيث تتضاعف جميع مكاسبك أو تتضاعف ثلاث مرات أو أربعة أضعاف. مع كتل كويست كويست من جونزو ، يمكنك الفوز بـ 5 مرات في جولة واحدة! مع وجود عدد غير محدود تقريبًا من المكافآت والمكافآت ، من المدهش أن المزيد من الأشخاص لا يستخدمون مواقع الإنترنت.

5. اختيار لعبة غير محدود

هذا هو كيكر حقيقي آخر. يقدم كل كازينو على الإنترنت مجموعة أكبر من الألعاب من أي كازينو أرضي يمكن أن يكون على أرضياته. الألعاب التي يتم فرزها حسب الأسلوب والموضوع والدفع والشعبية هي دائما في متناول اليد. أضف أنه يمكنك تجربة هذه الألعاب مجانًا قبل أن تحصل على مكافآت مجانية ، وأن لديك صيغة رابحة.

يجد بعض اللاعبين صعوبة في الاختيار بين ألعابهم المفضلة. يمكنك ببساطة فتح متصفح منفصل ولعب العديد من الألعاب الكبيرة في نفس الوقت. اعتمادًا على مشاكلك ، قد يجعل هذا الأمر الحياة أكثر إثارة ولا يلزمك الاستيقاظ من مقعدك!

6. اللعب مقابل البنسات أو الملايين

تعتبر مرونة المراهنة ميزة كبيرة للكازينو عبر الإنترنت. إذا كان لديك القليل من المال ولكنك تريد أن تلعب لبضع ساعات ، فافعل ذلك! مع فتحات الإنترنت ، يمكنك المراهنة على مبالغ صغيرة (غالبًا ما بين 1-2 بنس فقط لكل جولة) وبالطبع تقدم مكافآت أصغر نسبيًا. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تحقق ربحًا كبيرًا من خلال اللعب مع البنسات (ما لم تكن أنت جوناثون هيوود الذي فاز بمبلغ 13.2 مليون جنيه إسترليني مقابل 25ص رهان على ميجا مولاه) ، فلا يزال بإمكانك الفوز بكل المتعة التي تتوقعها من ماكينات القمار.

من ناحية أخرى ، في العديد من الألعاب ، يمكنك المراهنة بمئات الجنيهات في دورة واحدة وربما الفوز بالملايين. بغض النظر عن ميزانيتك ، تعتبر فتحات الإنترنت مثالية لك.

7. الأمن

لقد أصبح الآن أكثر من ثبت أن الفتحات عبر الإنترنت عشوائية تمامًا وجديرة بالثقة وأن الكازينوهات المرخصة تدفع دائمًا المكاسب المستحقة. طالما كنت تستخدم كازينو مرخص ومنظم ، فلا داعي للقلق. لن يكون لديك لصوص خبيثون يقرعون رقائقك أو يخاطرون بإحضار آلاف الدولارات إلى منازلهم بعد قضاء ليلة طويلة في الخارج – إذا فزت عبر الإنترنت ، فستتحول كل قرش إلى حسابك مباشرةً ، وبمجرد أن تسأل ، ستعود مرة أخرى إلى البنك الذي تتعامل معه.

استنتاج

سيكون هناك دائمًا مكان للكازينوهات الأرضية ولن تتركنا لاس فيجاس بهذه السرعة. ومع ذلك ، فإن لعب فتحات الإنترنت له مزايا معينة لا تجعله أكثر عملية فحسب ، بل أيضًا أكثر متعةً وربحًا للعديد من اللاعبين.