يمكن الرياضيات مساعدتك في الفوز الروليت

آينشتاين يعني أنه لا يوجد خدعة رياضية يمكنك استخدامها للفوز بالروليت. كل جولة هي اختبار مستقل وعلى المدى الطويل سوف يفوز الكازينو. الأمر مختلف عن لعبة مثل لعبة ورق ، حيث تتغيّر فرص الفوز عند توزيع البطاقات.

ومع ذلك ، يعتقد البعض أنه من الممكن الاستفادة من الطريقة التي يتم بها ترتيب الروليت والسجاد للحصول على ميزة. الفكرة هي أنه يمكنك وضع الرهانات على التخطيط بحيث يضمن لك الفوز. ولكن هل هو ممكن حقا؟

تخطيط عجلة الروليت

كما هو الحال مع لوحة السهام ، لم يكن ترتيب عجلة الروليت مصادفة. لقد تم التخطيط لها بعناية ولها خصائص معينة. هناك بالفعل حكمان مختلفان. دراجة أمريكية ودراجة أوروبية. وترد أدناه اثنين من الترتيبات.

لاحظ أن العجلة الأسترالية بها اثنين من الأصفار. هذا مهم لأنه يضاعف الفائدة للكازينو. على دراجة أوروبية ، تتوقع أن تفقد 2.7 ٪ من الأموال التي تراهن عليها على المدى الطويل. على دراجة أمريكية ، يمكنك توقع خسارة بنسبة 5.26٪ (إذا كنت مهتمًا برياضيات الروليت ، فإن الفيديو يوضح لك كيفية حساب هذه الاحتمالات في النهاية).

يتم ترتيب الأرقام بترتيب مختلف على كل عجلة ، ولكن هناك بعض أوجه التشابه في النماذج. على كلتا العجلتين ، تتناوب الأرقام باللونين الأحمر والأسود حول العجلة. ومع ذلك ، إذا قمت بمسح الأصفار ، فسيكون للعجلة الأسترالية ظلال متتالية من اللون الأحمر والأسود. تم تصميم العجلات أيضًا بحيث تتناقص الأرقام المنخفضة (1-18) والأرقام المرتفعة (19-36) قدر الإمكان.

على دراجة أوروبية ، يتم انتهاك هذا فقط إذا كان الرقم 5 بجوار الرقم 10 (الرقمان الضعيفان). هناك العديد من الأمثلة على الدراجة الأسترالية التي تنتهك هذه القاعدة. لهذا السبب ، لا تعتبر العجلة الأسترالية متوازنة مع العجلة الأوروبية. تحاول العجلتان أيضًا توزيع الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي قدر الإمكان. ولكن هنا أيضًا يوجد عدد من انتهاكات هذه القاعدة على كلتا العجلتين.

هناك نوعان من التماثلات المثيرة للاهتمام على الدراجة الأوروبية. أولاً ، كل الأرقام ذات اللونين الأحمر والأسود المنخفضة موجودة على أحد جوانب الصفر ، والأرقام ذات اللونين الأحمر والأسود المنخفضة موجودة على الجانب الآخر. ثانياً ، التسلسل 29-7-28-12-35-3-26-0-32 لا يحتوي على أرقام تتراوح بين 13 و 24 (العشرات الثانية). يمكنك وضع رهان على العشرات الثانية بأكملها على خلاف 2-1.

فهل يمكننا التغلب على الرياضيات

سيؤدي البحث البسيط في جوجل إلى طرح العديد من أنظمة (ربما الملايين) للعب الروليت (ومن المفترض أن يفوز بها). بعض بسيطة ، بعضها معقد ، بعضها موصوف جيداً ، بعضها لا.

يجب أن يكون النظام في الواقع مزيجًا من استراتيجية اللعبة واستراتيجية لإدارة الأموال. ولعل أشهر استراتيجية لإدارة الأموال هي نظام مارتينجال. مع هذا النظام ، يضمن لك كسب المال طالما أن لديك أموالًا كافية لمضاعفة رهانك بعد كل خسارة ولن تصل إلى حد الطاولة ، وهو ما ستفعله بسرعة. نظام مارتينجال هو على الأرجح أسرع إجراءات إفلاس معروفة للإنسان.

بغض النظر عن استراتيجية الرهان واستراتيجية إدارة الأموال التي تختارها ، فإن الجميع سوف يعانون من نفس المصير. على افتراض أن كل رقم على عجلة القيادة لديه فرصة متساوية في الاختيار – وهذا يعني أن العجلة غير منحازة – تعني الرياضيات أن الكازينو يفوز دائمًا. يبدو أن النظام جيد ويمكن أن يعمل على المدى القصير. ومع ذلك ، إذا رأيت أحد الأرقام التي لم تراهن عليها ، فستخسر ويتحرك الكازينو نحو فوزه المتوقع (2.7٪ أو 5.26٪). ).

تراهن بعض الأنظمة على العديد من الأرقام ، ربما 20. في هذه الحالة ، يمكنك الفوز في كثير من الأحيان لأنك تغطي أكثر من نصف الأرقام. ولكن إذا لم يظهر أحد الأرقام (وسيكون نصف الوقت تقريبًا) ، فستفقد كل 20 رهان قمت بإنشائها. هذا سوف يمحو في الغالب كل المكاسب السابقة.

يمكن تحليل أي نظام تم تصميمه حتى الآن لإظهار أن الكازينو لديه توقعات بالأرباح. يظهر الفيديو التالي الرياضيات.

الروليت الرياضيات

قد تراهن كذلك على شريحة واحدة على نفس العدد في كل مرة ، وتأمل أن تظهر أكثر من المتوقع في الفترة القصيرة التي تلعب فيها.

يمكننا ضبط تصميم الدراجة ، وتصميم قماش المراهنة ، واختيار الرقم ونظام إدارة الأموال الخاص بنا كما يحلو لنا ، لكن الرياضيات لا تزال موجودة وتعمل بهدوء ضدنا. قد تستمتع أيضًا ، وتختار الأرقام العشوائية ، وتثق في سيدة الحظ. إما أن تفعل أو تفعل ما اقترحه أينشتاين وسرق الرموز (لا ننصح).