في بعض الأحيان ، هناك 3 إجراءات أخرى يمكنك اتخاذها في وضع لعبة ورق

مزدوج / انخفاض مضاعف

يؤدي هذا إلى مضاعفة الرهان (يجب عليك وضع رهان آخر مساوٍ لرهانك الأصلي) ويمنحك بطاقة إضافية واحدة ، وبعدها تنتهي يدك بغض النظر عن البطاقة التي تتلقاها. إذا فزت ، فإنك تضاعف مجموع رهانك.

عادةً ما تتضاعف فقط إذا كان لديك 9 أو 10 أو 11 ولم يكن لدى التاجر أصوص أو 10. انظر الجدول أدناه لمزيد من المعلومات.

انقسام

إذا تلقيت ورقتين من نفس القيمة ، فيمكنك تقسيمهما واللعب بيدين ، يحتوي كل منهما على بطاقة واحدة. يجب عليك دفع رهان مساوٍ لرهانك الأصلي وستتلقى بطاقة واحدة لكل يد. ثم اخترت اللمس أو البقاء لكل يد. إذا حصلت على 21 بعد الانقسام ، فسيكون هذا مهمًا فقط لـ 21 وليس للبلاك جاك. إذا قسمت الأجس ، فستحصل على بطاقة واحدة فقط ويجب عليك البقاء. في معظم الكازينوهات ، إذا كانت بطاقتك الثانية مطابقة للبطاقة الأولى ، يمكنك تقسيمها مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك.

التأمين

إذا أظهر التاجر أن الآس هو بطاقة مفتوحة ، فإن جميع اللاعبين لديهم خيار الحصول على تأمين. إذا اخترت الحصول على تأمين ، فضع رهانًا يمثل نصف رهانك الأصلي. إذا حصل التاجر على لعبة البلاك جاك وكانت البطاقة الثانية بقيمة 10 ، فإنك تحصل على ضعف الرهان ، وإلا فإنك تفقد الرهان المؤمن عليه.

تنتهي اللعبة

1. بالنسبة للاعب ، تنتهي اليد عندما تتجاوز يدك 21 ، مما يعني أنك تخسر وتفقد رهانك ، أو عندما ينتهي التاجر من أفعاله.

2. بمجرد اكتمال التاجر عمله ، تتم المدفوعات لجميع اللاعبين المتبقيين.

3. إذا كان لديك إجمالي أعلى من التاجر وكان المجموعان 21 أو أقل ، فستفوز في توزيع الورق وتتلقى ضعف الرهان. إذا كان لديك أنت والوكيل نفس المبلغ ، فاضغط على اليد واستلم رهانك (ما لم يكن أحدكما لديه 21 مع البطاقات الأولى المعروفة باسم البلاك جاك ، والآخر لديه 21 بثلاث بطاقات أو أكثر والتي إذا فاز بها البلاك جاك اليد). إذا كان لدى التاجر مبلغ أكبر منك ولديك 21 أو أقل ، يفوز التاجر وتفقد رهانك.

4. إذا كان لدى التاجر أكثر من 21 ، فقد تم كسره وفاز جميع اللاعبين الباقين بمضاعفة رهانهم.

5. إذا حصلت على 21 بطاقة مع بطاقتين ، لديك لعبة ورق ، وإذا لم يكن لدى الوكيل 21 بطاقة مع ورقتيه الأولتين ، فستتلقى رهانًا بقيمة 1.5 والرهان نفسه – أي الرهان 2.5 مرة إذا كان التاجر أيضًا لديه لعبة ورق ، اضغط واحصل على رهان.