أفضل 10 نصائح الروليت

ربما تكون لعبة ال کازینو روليت هي اللعبة الأكثر إثارة في الكازينو ، لكن قد يكون من الصعب على العديد من اللاعبين الفوز على الطاولات. سنقدم لك بعض النصائح الروليت الرائعة لمساعدتك على التغلب على الصعاب. قراءة أفضل 10 نصائح الروليت التالية بعناية وآمل أن تكونوا في المقدمة!

نصيحة الروليت رقم 1 نظام المراهنة

أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها هي لعب الروليت بنظام المراهنة. على سبيل المثال ، يعد نظام المراهنة مارتينجال خيارًا رائعًا للجميع ، لكنه يضمن الفوز. والفكرة هي أن تبدأ مع أصغر حجم الرهان على الطاولة ووضع الرهان على نفس دفع تعويضات مثل الأسود أو الأحمر ، عالية أو منخفضة ، حتى أو غريبة. استمر في نفس الرهان ، لكن ضاعف الرهان في كل مرة تخسر فيها. إذا فزت ، فأنت تزيد بوحدة مراهنة واحدة. ابدأ بأصغر حجم إدراج ، شطف وكرر …

نصيحة الروليت رقم 2 الروليت الأوروبية

تجنب لعب الروليت الأمريكي عندما تكون النسخة الأوروبية متاحة. الروليت الأوروبي لديه فرصة أفضل قليلاً لأنه لا يوجد لديه 00. أي وسيلة للحد من حافة المنزل هي استراتيجية أساسية في أي لعبة كازينو ، وهي بالتأكيد واحدة منها.

نصيحة الروليت رقم 3 أسوأ رهان (0-00-1-2-3)

عند لعب الروليت الأمريكي ، لا تراهن أبدًا على المجموعة المكونة من 5 أرقام من 0-00-1-2-3. لديها أسوأ الاحتمالات مع ميزة 7.89 ٪.

نصيحة الروليت رقم 4 كسب المال الخاص بك آخر

إذا كنت ترغب في كسب أموالك ، يجب عليك استخدام تجربة لعب الروليت لأطول فترة ممكنة والتمسك بالمراهنات التي تدفع حتى المال. وتشمل هذه خيارات المراهنة أسود / أحمر ، فردي / متساوي ومنخفض (1-18) / مرتفع (19-36). لديك نسبة دفع تعويضات تزيد قليلاً عن 47٪ وهي جيدة مثل لعبة الروليت!

نصيحة الروليت رقم 5 الرهان المركب (أحمر + صف علوي)

هناك حقيقة معروفة حول الروليت وهي أنه ليس كل شيء كما تعتقد. إذا نظرت إلى الكتل الأولى 12 والثانية 12 والثالثة 12 ، فلكل منها 6 حمراء و 6 سوداء و 6 زوجية و 6 غريبة. ومع ذلك ، إذا نظرت إلى سلسلة 12 ، ستلاحظ زاوية مختلفة قليلاً. يتم تحريك الصف السفلي أيضًا ، لكن الصف الأوسط يحتوي على 9 أسود و 7 أحمر ، والصف العلوي 9 أحمر و 7 أسود. هذه هي استراتيجية الروليت الصغيرة التي يمكنك الاستفادة منها.

بشكل أساسي ، إذا كنت تريد المراهنة على 1/3 من اللوحة ، فاختر الخط العلوي أو الأوسط. مهما كان اللون الذي يحدث بشكل متكرر ، استخدم هذا اللون بالتساوي. إذا ربحت خط الرهان ، فمن المحتمل أنك ستربح رهان التدفق أيضًا. إذا فقدت رهان الخط ، فلا يزال لديك 47٪ من فرص الفوز في رهان الألوان والوصول إلى نقطة التعادل.

نصيحة الروليت رقم 6 زيادة رصيدك

للحصول على أقصى استفادة من تجربة الروليت الخاصة بك ، تأكد من استمرار عملية تمويلك. نعني بذلك أنه يجب ألا تأخذ معك 200 دولار ورهان 50 دولارًا. بدلاً من ذلك ، قسّم رصيدك المالي على 20 على الأقل وجعله حجم الرهان القياسي.

نصيحة الروليت رقم 7 حفظ الأرباح

في الدورة الإضافية ، من الجيد أن توفر نصف كل أرباح. إذا ربحت 10 دولارات وربحت 10 دولارات ، فستوفر 5 دولارات – نصف الربح – ولا تنفقها. إذا واصلت القيام بذلك ، فلديك فرصة أفضل لتحقيق ربح ، أو على الأقل بعض النفقات النقدية المتبقية ، للحصول على عشاء جيد.

نصيحة الروليت رقم 8 الخسائر المعقولة

إن القاعدة الأساسية لأي تجربة لعب لا تتمثل أبدًا في جني أموال أكثر مما يمكنك أن تخسره. فقط جلب أموال إضافية. من الأفضل أن يكون لديك صندوق منفصل لصناديق الكازينو فقط. إذا خسرت أموالًا على لعبة الروليت ، فلا تحاول تعويضها بأموال لا تستطيع تحملها.

نصيحة الروليت رقم 9 فوز كبير

إذا لم تكن الخسارة بهذا القدر من الأهمية ، ولكنك ترغب حقًا في الفوز بمباريات كبيرة ، راهن على الفوز الأكبر واحتفظ بأصابعك. قد يبدو هذا ساذجًا بعض الشيء ، لكنه على المدى الطويل هو الطريقة الأكثر واقعية لترك طاولة الروليت مع مكاسب كبيرة. أفضل الدفعات هي الرهانات الفردية (35: 1) ، الرهانات المكونة من رقمين (17: 1) والرهانات المكونة من ثلاثة أرقام (11: 1).

نصيحة الروليت رقم 10 استمتع بالتجربة

لكي نكون صادقين ، تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب إثارة في الكازينو بأكمله ، ولكنها ليست أكثر الألعاب سهولة في الاستخدام من حيث الحافة المنزلية والاحتمالات. إذا اتبعت نصائح الروليت أعلاه ، فيمكنك زيادة فرصك في الفوز بالروليت ، ولكن الأهم من ذلك كله أنه ينبغي عليك اعتبارها ليلة ترفيهية. بدلاً من الذهاب إلى السينما حيث تنفق الأموال بالتأكيد ، العب الروليت حيث يمكنك الخروج بأموال أكثر مما قدمته! كم عدد المسارح التي يمكن أن تعزز هذا النوع من الترفيه؟